5 Easy Facts About استثمار الفنادق والمنتجعات Described

Wiki Article



عائد استثمار قوي ومتسق: لا نعمل إلا مع شركاء تشغيل عالميين لضمان أن استثمارك في أيدٍ أمينة.

يشمل ذلك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي للترويج للعلامة التجارية والتفاعل مع العملاء الحاليين والمحتملين.

فيكتور فاريلا الرئيس التنفيذي في أوروبا (ملقا، إسبانيا)

وفي النهاية، وكأي نوع من أنواع الاستثمارات، يجب علينا التفكير في المخاطر التي تحوم حول الاستثمار قبل البدء فيه، هذا حتى تضع الخطط المستقبلية لحلها وتفاديها.

توفّرُ الفنادق للمستثمرين الفرصةَ لزيادة تنويعِ محافظهم العقارية مع تحقيق عائد محتمل ، كما انه يحتاجُ إلى معرفة عميقة بالسوق العقاري والحصولُ على معلومات مصدر صدقة ، وهذا ماسنتحدث فيه لنعرفكم أكثر عن الإستثمار في الفنادق ، ومن ثم المساعدة علي إتخاذ القرار.

بالطبع على الجانب الآخر، هذا يعني أيضاً أنّ الفنادق قد تكون أول من يعاني من اضطرابات كبيرة في السوق.

تراخيص التشغيل مطلوبة لتشغيل أعمال الفنادق والمنتجعات بشكل قانوني، وتغطي جوانب مثل خدمة الأطعمة والمشروبات وخدمات الإقامة والمرافق الترفيهية.

الطلبُ موسميٌّ أيضاً مثل المنتجعات التي تشهدُ ذروة الإشغال خلال فصل الصيف، بينما يمكنُ أن تتوقع الفنادق القريبة من مراكز المؤتمرات ارتفاعَ الطلب خلال الأحداث الرئيسية للبلد، لذلك يعدُّ ضمان شركاء التشغيل ذوي الجودة أمراً ضرورياً لزيادة إيرادات الفندق وإنشاء المزيج الأمثل للأعمال في أي سوق محدد، وستكون على نفس القدر من الأهمية قدرة الفندق على تحويل عائدات الغرف والأطعمة والمشروبات إلى صافي الدخل التشغيلي.

الأمر الذي يتيح لها الفرصة بالوصول إلى الأسواق الناشئة في آسيا وأفريقيا وأوروبا بشكل أفضل.

التزامنا مع استدامة الموارد الطبيعية قائم في كل مشاريعنا في إطار احترامنا الدائم للبيئة.

عندما يتعلق الأمر بفتح مشروع لتطوير الفنادق والمنتجعات، فإن إحدى الخطوات الأكثر أهمية هي اختيار الموقع المثالي لمنتجعك الفاخر الصديق للبيئة. لا ينبغي أن يدعم الموقع الذي تختاره الممارسات المستدامة فحسب، بل يجب أن يوفر أيضًا مناطق جذب طبيعية لأنشطة مثل المشي لمسافات استثمار الفنادق والمنتجعات طويلة وركوب الدراجات والرياضات المائية.

لذلك فإن المغامرة في استثمار الفنادق والمنتجعات تعتبر خياراتً يستحق التفكير.

دانة الخير العقارية متخصصون في تسويق العقارات وتقديم الإستشارت العقارية

مشروع شراء زيت اركان الاصلي بسعر الجملة وبيعه بالتجزئة بربح وفير

Report this wiki page