5 Easy Facts About استثمار الفنادق والمنتجعات Described

Wiki Article



يعد التأكد من أن جميع جوانب المنتجع تلبي المعايير القانونية ومعايير الاستدامة أمرًا ضروريًا لنجاح عملك.

قم بصياغة خطة عمل مفصلة تحدد عروض البيع الفريدة الخاصة بك والتوقعات المالية.

من الأمور الأخرى التي تعزز القيمة المضافة توفير خيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات والأنشطة، بالإضافة إلى استخدام مصادر مستدامة ومحلية والتحسين المستمر للعمليات والخدمات.

حيث قال: "لا تزال استراتيجيتنا مرتكزة على محور واحد ألا وهو أن تكون دبي إحدى وجهات السياحة العائلية التي يجب زيارتها: إلى ذلك فإننا نحرص دائمًا على تنويع العروض السياحية والارتقاء بفنادق دبي بحيث تستقطب أعدادًا أكبر وتلبي نطاقًا أوسع من احتياجات الأسواق."

تأمين التمويل من المستثمرين المحتملين الذين يتوافقون مع رؤيتك للسياحة البيئية.

فكر في إجراء مقابلات جماعية لتقييم كيفية عمل المرشحين معًا في إطار فريق، وهو جانب أساسي من الضيافة.

شكل التقارير والجدول الزمنى لتقديمها للمسئول عن التنسيق بين شركة الاستثمار السياحى والفندقي (المطور) وشركة إيه إم چي هوسبيتاليتي كمدير الاستثمارات الفندقيه.

إنشاء عمليات تشغيلية تتوافق مع أهداف الاستدامة قبل الإطلاق.

العُمانية: أكد سعادة عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة على حرص سلطنة عُمان في معرض برلين للسياحة لإعطاء نافذة على مجموعة غنية ومتنوعة من التجارب المذهلة المتاحة لزوار شواطئها على مدار العام.

بحث المستثمرين المحتملين: خذ الوقت الكافي لتحديد وبحث المستثمرين المحتملين الذين لديهم سجل حافل من الاستثمار في الأعمال التجارية المستدامة والصديقة للبيئة.

على الرغم من وجود العديد من الفرص للاستثمار في دبي، إلا أننا جمعنا لك أشهرها وهي: الاستثمار في العقارات التجارية: بالتأكيد يعتبر الاستثمار في العقارات التجارية من افضل أنواع الاستثمارات في الإمارات عموماً وفي دبي تحديداً نظراً لارتفاع أسعار العقار مع الزمن.

ويضاف إلى صلاحيات الشركة استثمار الفنادق والمنتجعات والمطاعم السياحية والترفيهية والخدمية والتسويق السياحي عدا إدارة المنشآت السياحية، وتجارة واستيراد وتوزيع الأدوات الكهربائية والإلكترونية وتجارة مواد البناء.

الاستثمار من خلال التجارة الإلكترونية: تعتبر التجارة الإلكترونية من أكثر الخيارات المطروحة حالياً للاستثمار.

معرفة السوق: استفدنا كثيرًا من خبرتنا الدولية الواسعة في اتبع الرابط دبي، حيث اكتسبنا سمعة طيبة كأحد أكثر مطوري المدينة شهرةً في الفنادق المتوسطة العليا والمساكن الفاخرة.

Report this wiki page